مجلس إدارة المجلس الأعلى للإبداع والتميز ومجلس إدارة صندوق دعم الابداع والتميز يستعرضان انجازاتهم للدورة الرابعة

https://hcie.ps/wp-content/uploads/2023/01/11.jpgمجلس إدارة المجلس الأعلى للإبداع والتميز ومجلس إدارة صندوق دعم الابداع والتميز يستعرضان انجازاتهم للدورة الرابعة

رام الله 12-1-2023 استعرض المجلس الأعلى للإبداع والتميز وصندوق دعم الابداع والتميز إنجازاتهم للدورة الرابعة لعام 2022 خلال اجتماع عقد في مقر المجلس بحضور أعضاء مجلس الإدارة، صباح اليوم.
وأوضح رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز م. عدنان سمارة إن المجلس يواصل رسالته باستقطاب والترحيب بالمشاريع الإبداعية وخاصة العلمية والتكنولوجية والزراعية والبيئية، إضافة إلى التشبيك مع المؤسسات الإبداعية حول العالم، مشيراً إلى أن المجلس نظم شراكات دولية مع منظمات ومؤسسات منوعة.

وأضاف المهندس عدنان سمارة خلال الجلسة، أن المجلس ضمن خطة التوسع والتطوير ويواصل تأسيس مجمع الإبداع والتميز في منطقة سردا، ويعول عليه أن يحتوي على مراكز تميز مختلفة تخدم البحث العلمي في فلسطين
من جهته، استعرض الرئيس التنفيذي م. زياد طعمة إنجازات المجلس في دورته الرابعة والتي تضمنت المشاركات المحلية والدولية وعقد المؤتمرات والمنتديات وتوقيع مذكرات التفاهم مع المؤسسات المحلية والعالمية المختلفة بشأن توسيع العلاقات التي تهدف الى فتح افاق وتعاون مشترك بين المؤسسات لدعم وتطوير المؤسسات الإبداعية في مختلف محافظات الوطن.
بدوره، بين عضو مجلس الإدارة محمد العامور أن ما يهمنا في تقييم المبدعين، أن نتعامل مع المبدع مباشرة، بخطوات واضحة، والحال كذلك بالنسبة للشركات الناشئة حيث يجب أن تكون منظمة مالياً وإدارياً حتى يسهل عليها مواصلة الطريق.
فيما قالت عضو مجلس الإدارة د. صفاء ناصر الدين، أنه علينا أن نشجع المبدعين الشباب عبر شبكة المبدعين في فلسطين وتشكيل هيئة إدارية لهم.

Author Description

Israa