افتتاح فعاليات الأسبوع الريادي بعنوان ” الورش الإبداعية التخصصية الإبداعية الإبتكارية”

https://hcie.ps/wp-content/uploads/2022/12/1112212222112التقاط.pngافتتاح فعاليات الأسبوع الريادي بعنوان  ” الورش الإبداعية التخصصية الإبداعية الإبتكارية”

افتتاح فعاليات الأسبوع الريادي بعنوان
” الورش الإبداعية التخصصية الإبداعية الإبتكارية”

انطلقت فعاليات الأسبوع الريادي في قطاع غزة، والتي ينظمها المجلس الأعلى للإبداع والتميز، بالتنسيق والتعاون مع نقابة المدربين الفلسطينيين P.T.A، واتحاد الصناعات الفلسطينية.
حضر الافتتاح أعضاء مجلس إدارة المجلس الأعلى للإبداع والتميز
المستشار ماهر شبير
الدكتور رياض الخضري
الدكتور نظام الأشقر
الدكتور علي منصور
بدايةً رحب المستشار/ ماهر شبير بالأعضاء، وتحدث الدكتور رياض الخضري عن دور المجلس الأعلى للإبداع والتميز، في دعم الإبداع والإبتكار في فلسطين وبلا حدود، وترحم على شهداء الوطن بقراءة الفاتحة.
وتحدث المستشار/ ماهر شبير عن الأسبوع الريادي الذي يقام فعالياته خلال الفترة 3-8-2022، وسط اهتمام لافت من عدد كبير من المؤسسات الرسمية والأهلية والهيئات الخاصة والجامعات وطلابها، التي ستكون جزء من تظاهرة كبيرة، والتي تعتبر الأكبر من نوعها في قطاع غزة. وأكد المستشار شبير، أن تنظيم فعاليات الأسبوع الريادي في غزة، مسألة حيوية لإبراز القدرات الكامنة في فلسطين في قطاع الريادة. وتحديد أوجه القوة والضعف على حد سواء.
وتابع: إن قطاع الريادة والابتكار يحظى باهتمام كبير ومتزايد من قبل المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وما يقوم به المجلس بالتنسيق والتكامل مع المؤسسات الشريكة في الضفة وغزة، ما هو إلا دليل على حجم الآمال والمسؤولية الملقاة على كاهله، وبناءاً على ذلك تم تنظيم سلسلة من ورش العمل التعليمية والتدريبية والتوعوية، ومنها:
( مهارات القرن الحادي والعشرين، إدارة الابتكار ودعم النشاط الإبداعي والاختراعات، التكنولوجيات الجديدة والذكاء الاصطناعي، البرمجة وتصميم المواقع، التصميم الجرافيك ، وسائل وتقنيات التواصل الاجتماعي، منهج المونتيسوري التعليمي، كتابة المحتوى، العمل الحر freelanc، إدارة متاجر الكترونية، التكنولوجيا المالية – أنظمة الدفع الالكتروني والبطاقات).

فلسطين 03-12-2022

Author Description

yousef shaheen