المجلس الأعلى للإبداع والتميز يطلق مؤتمره التحضيري للمنتدى “السابع”

https://hcie.ps/wp-content/uploads/2022/10/IMG_0018.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز يطلق مؤتمره التحضيري للمنتدى “السابع”

المجلس الأعلى للإبداع والتميز يطلق مؤتمره التحضيري للمنتدى “السابع”
أطلق المنتدى الوطني السابع مؤتمراً صحافياً بعنوان “الإبداع ومهارات المستقبل”
برئاسة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز م. عدنان سماره، واستهلت الفعالية بقراءة الفاتحة على أرواح شهداء فلسطين، ثم استعرض رحلة المجلس المستمرة خلال الأعوام السبع الماضية، مع ذكر عناوين المنتديات الستة، حتى وصلنا المنتدى الحالي الذي ينطلق يومي 25 و26 أكتوبر الجاري بعنوان “الابداع ومهارات المستقبل”.
وأوضح م. عدنان سماره خلال المؤتمر الصحافي الذي عقد في مقر المجلس أمس، أن الرعاة لهم دور محوري في إنجاح المنتدى، ثم لخص نائبة د. حسين الأعرج الدور الوطني للمنتدى، وأهمية تطوير التعليم العالي في الجامعات الفلسطينية، مشيراً إلى أن الرقابة على مخرجات الجامعات تسهم في بناء مؤسسات قوية قادرة على المنافسة في ظل وجود تخصصات نوعية.
يذكر أن المؤتمر عقد بحضور الرئيس التنفيذي م. زياد طعمه، د. إياد طومار رئيس اللجنة التحضيرية للمنتدى الوطني السابع، د. جمال حوراني مدير عام البنك العربي في فلسطين، ممثلاً عن البنك العربي الراعي الذهبي، والأستاذ صلاح الهدمي مدير عام بنك القدس، الشركاء الدائمين في تنفيذ المنتديات الوطنية، إضافة إلى د. ضرغام مرعي مدير شركة “أوريدو” الراعي الفضي، الأستاذ. سميح صبيح مدير بنك فلسطين للاستثمار الراعي الفضي. والمهندس زياد طعمه الرئيس التنفيذي للمجلس الأعلى للأبداع والتميز و م. رزان نصر منسق المنتدى ومن جانب الرعاة الإعلاميين حضر تلفزيون فلسطين الراعي الرسمي للمنتدى السابع، صحيفة “الحياة” الجديدة وكالة وفا، إذاعة صوت فلسطين شبكة أجيال الإذاعية.

Author Description

yousef shaheen