إنجاز فلسطين تكّرم رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز

https://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/10/إنجاز-فلسطين-تكرم-رئيس-المجلس.jpgإنجاز فلسطين تكّرم رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز

كرّمت مؤسسة إنجاز فلسطين، رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز م. عدنان سمارة، تقديراً لجهود المجلس في دعم الشباب والريادة.
وقدّمت التكريم المديرة العامة لإنجاز فلسطين رانيا قطينة خلال اجتماع في مقر المجلس، حضره الرئيس التنفيذي للمجلس، م. زياد طعمة، ومدير عام إدارة التطوير الفني د. محمد أبو عيد، ومدير دائرة التطوير التجريبي والاحتضان م. حازم مراعبة، والمديرة العامة لإنجاز فلسطين رانيا قطينة، و والمدير الإداري والمالي، محمد دمدوم، والمسؤولة الإعلامية، منال حسونة.
وشكر م. سمارة المؤسسة على لفتتها الكريمة، وأكّد على تعاون المجلس ودعمه لكل الجهات التي تنشر وترسّخ ثقافة الإبداع في المجتمع الفلسطيني.
وقدّم شرحاً عن المجلس وأهدافه وإنجازاته، وأنشطته القادمة، ومنها المؤتمر التأسيسي الأول لمجلس إدارة المجلس في الشتات الذي سيعقد في العشرين من أكتوبر الجاري، والمنتدى الوطني السادس الذي سيعقد يومي السابع والثامن من ديسمبر كانون أول القادم.
بدورها أعربت المديرة العامة لإنجاز فلسطين رانيا قطينة عن تقدير مؤسستها لدور المجلس وأهمية التكامل معه بفتح ‏آفاق تعاون جديدة بين الجانبين في سبيل دعم الشباب الفلسطيني في مختلف المجالات لتمكينهم من إدارة المعرفة وتحقيق مسارات جديدة من شأنها الحد من البطالة وتوفير الفرص وفتح آفاق واعدة لمشاريع ريادية جديدة.
وقالت إن المؤسسة تعمل بشكل سنوي على تدريب ما يزيد عن 50 ألف طالب/ة ضمن برامجها المتعددة، في مختلف المدارس والجامعات في الضفة الغربية وقطاع غزة.
وفي اللقاء تبادل الطرفان كتاب الإنجاز السنوي لكل منهما.

Author Description

Ammoon Alsheikh