“سوق” إحدى الشركات الناشئة التي استثمر فيها المجلس!

https://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/07/سوق-SOOK-1.pnghttps://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/07/سوق-SOOK-1.png“سوق” إحدى الشركات الناشئة التي استثمر فيها المجلس!

شركة Sook.ps للتسويق الإلكتروني، هي إحدى الشركات الناشئة التي استثمر فيها المجلس الأعلى للإبداع والتميز.
Sook.ps موقع ويب وتطبيق موبايل على (Apple, Android, Huawei)، صمم ليتيح لأصحاب المتاجر الفعلية والإلكترونية في السوق الفلسطيني بإنشاء متجر إلكتروني خاص بهم على تطبيق سوق والبدء بعرض منتجاتهم على هذا التطبيق والسماح للزبون بالتسوق بسهولة عالية، وامتلاك خيارات عدة تتناسب مع ذوقه في مختلف القطاعات التجارية مع ضمان تحقيق الثقة والأمان كوسيط مستقل عن عملية الشراء.
حيث يعتبر سوق مجتمع من خيرة المتاجر الفلسطينية، ويعتبر حجر من أحجار البناء التكنولوجية في مجال (e-commerce) في السوق الفلسطيني، حيث يوفر سوق تكنولوجية سلسة وواضحة للمشتري لإتمام عملية الشراء بسهولة عالية.
وتوفر الشركة، للتاجر الفلسطيني بيانات كاملة توضح له (سلوك المشتري من حيث أكثر المدن بيعاً، أكثر المنتجات بيعاً، البيانات المالية اليومية، والشهرية والسنوية، لتغنيه عن تكاليف البرامج المحاسبية المختلفة والمعقدة.
كما يستطيع التاجر التحدث مع زبونه المشتري من خلال دردشة شات عبر التطبيق لضمان إتمام عملية الشراء بكفاءة ومصداقية تتيح للطرفين السؤال والجواب براحة.
إضافة إلى غيرها من الميزات التكنولوجية التي صممت لصالح كل من المشتري والتاجر الفلسطيني.
والان تحتفل شركة وعائلة سوق بانطلاقها إلى السوق الفلسطيني بمجموعة من أفضل المتاجر الفلسطينية مثل: (سلسلة محلات جراند ستورز، 10 مصانع من مصانع أحذية الخليل الوطنية، محلات المالكي سبورت، وكالة ميني جود الصينية، وكالة Cala, kiss, Lovely, Misslyn المتخصصة بالمايك اب التابعة لشركة الندى، و غيرها من المتاجر الإلكترونية مثل عباية بوتيك، سمر بوتيك، مرمريس، وغيرها من المتاجر الفلسطينية التي تسعى لأن تسوّق لمنتجاتها بأسلوب فريد و تكنولوجي يواكب حاجات العصر الحديث، والارتقاء بمستوى الخدمة المقدمة للزبائن..
يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي:
www.sook.ps
وتحميل تطبيق Sook.ps من هنــا
كما يمكنكم زيارة صفحة سوق على الفيسبوك
وأيضاً على الانستغرام

Author Description

Ammoon Alsheikh