دعوة للمشاركة في مسابقة تحدي الزراعة المستقبلي (FAC)

https://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/07/23.pnghttps://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/07/23.pngدعوة للمشاركة في مسابقة تحدي الزراعة المستقبلي (FAC)

يمكنكم الآن التسجيل للمشاركة في مسابقة تحدي الزراعة المستقبلي “Future Agro Challenge (FAC) Palestine “National Competition

تتمثل مهمة FAC (المملوكة من Industry Disruptors – Game changer) في إيجاد حلول مستدامة حقيقية لانعدام الأمن الغذائي العالمي المعقد والتنوع البيولوجي وتغير المناخ من خلال الجمع بين نظام بيئي متكامل من صانعي التأثير ورجال الأعمال الزراعيين والمزارعين والمستثمرين والشركات والباحثين وخبراء الصناعة وتوفير التدريب وبناء القدرات وتطوير شراكات مصممة خصيصًا لاحتياجات الشركات الناشئة.

مسابقة ال FAC الوطنية تتم بالتعاون مع مسرعة الأعمال الزراعية (ABA) وجمعية التنمية الزراعية (PARC)، والعديد من المؤسسات والشركات الفلسطينية الراعية لهذه المسابقة، حيث سيتم تنظيم هذا الحدث وتنفيذه لاختيار ” رائد الأعمال الزراعية الوطني للعام “.

ستوفر المسابقة فرصة لعرض النظام البيئي المحلي لابتكار الأغذية الزراعية من خلال مسابقة وطنية. والهدف من هذه المسابقة هو اختيار 10 من أفضل الشركات الناشئة لتنافس في التصفيات النهائية مع أكثر العروض المبتكرة للريادة الزراعية القابلة للاستدامة والتوسع.
سيحصل هذا الفائز على لقب “رائد الأعمال الزراعية الوطني للعام” وسيُقدم له الدعم المالي والتقني مع إمكانية الوصول المباشر إلى القمة العالمية لرواد الاعمال للحصول على الفرص الدولية وتكون الشركة الناشئة جزءًا من بطولات FAC العالمية؛ أولمبياد ريادة الأعمال الزراعية.
سيحصل الفائز بالمرتبة الثانية والثالثة على جوائز عينية، وستحصل الشركات الناشئة والريادية المؤهلة على فرص تشبيك، دعم التقني، وفرص استثمارية من رعاة المسابقة.

آخر موعد للتسجيل هو السبت السابع من آب 7/8/2021

رابط التسجيل باللغة العربية:
هنــــا
رابط التسجيل باللغة الإنجليزية:
هنــــا

Author Description

Ammoon Alsheikh