المجلس الأعلى للإبداع والتميز يزور شركة سنايب لمتابعة تطورات عملها

https://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/04/زيارة-شركة-سنايب-والموقع-الزراعي.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز يزور شركة سنايب لمتابعة تطورات عملها

رام الله، 7/4/2021، اطّلع وفد من المجلس الأعلى للإبداع والتميز على تطورات عمل شركة سنايب، إحدى الشركات المُستثمر فيها من قبل المجلس بالشراكة مع مؤسسة النيزك وشركة دايمنشن.
وتضمن الوفد رئيس المجلس، م. عدنان سمارة، ونائبه د. حسين الأعرج، وأعضاء مجلس الإدارة م. عارف حسيني، وأ. حسن قاسم، ومدير عام إدارة التطوير الفني، د. محمد أبو عيد، وأ. محمود عبادي، مسؤول دائرة التمويل والاستثمار.

واستقبل الوفد رئيس الشركة م. ميسرة عبد الله، حيث اصطحب الوفد في جولة ميدانية للتعرف على أحد منتوجات الشركة التي تم تطبيق استخدامها في أحد المواقع الزراعية، في بلدة عين سينيا قرب رام الله.
وزار الوفد أيضاً مقر الشركة للتعرف على أقسامها والموظفين وعلى سير عملها، حيث عرض م. ميسرة على الحضور آخر التطورات التي تم العمل عليها في الشركة من الناحية الفنية والمالية.
يذكر أن شركة سنايب تتخصص في مجال تطوير الأجهزة الزراعية المحوسبة، لضبط كميات الري والسماد، بالإضافة إلى أجهزة المراقبة عن بعد وأجهزة الري المنزلي، بحيث تعمل هذه الأجهزة بشكل أساسي على ضبط جودة المزروعات وتقنين هدر المياه والسماد.

Author Description

Ammoon Alsheikh