المجلس الأعلى للإبداع والتميز وسلطة النقد يبحثان سبل التعاون

https://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/04/المجلس-يجتمع-مع-سلطة-النقد-website.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز وسلطة النقد يبحثان سبل التعاون

استقبل المجلس الأعلى للإبداع والتميز وفداً من سلطة النقد لبحث سبل التعاون والتكامل بينهما بما يخدم تعزيز وتمكين قطاع الابتكار والريادة بشقيه الإبداعي والتنظيمي.
وعقد اللقاء في مقر المجلس، حيث حضره من سلطة النقد السيد إياد الزيتاوي، المدير التنفيذي لمجموعة الاستقرار المالي، والسيدة ميساء سرحان، رئيسة قسم التكنولوجيا المالية، والسيد مهند السلعوس، رئيس قسم الشمول المالي، والسيد أمين حمدان، رئيس قسم وحدة الإشراف على نظم المدفوعات.
وكان في استقبالهم من المجلس م. عدنان سمارة رئيس المجلس، وم. زياد طعمة، الرئيس التنفيذي، وم. رزان نصر مسؤولة دائرة التحفيز والاستكشاف، ود. محمد أبو عيد، مدير عام الإدارة الفنية، ود. إبراهيم نعيرات، مسؤول دائرة السياسات والتخطيط، وخالد قلالوة، مسؤول دائرة العلاقات الدولية.
واتفق الطرفان على العمل بشكل مشترك ومتكامل لتعزيز التواصل المباشر والبناء لتبادل الأفكار والآراء والمقترحات والخطوات التي من شأنها النهوض بقطاع التكنولوجيا المالية وتعزيز الابتكار، وتوظيفها في تقديم حلول إبداعية وابتكارية للنهوض بالقطاعات الاقتصادية والمجتمعية وبما يشمل تقديم كافة الموارد والإمكانيات اللازمة لدعم قطاع الابتكار في فلسطين.
كما تم ضم المجلس الأعلى للإبداع والتميز ممثلاً بمسؤولة دائرة التحفيز والاستكشاف م. رزان نصر، إلى عضوية الفريق الاستشاري للتكنولوجيا المالية المنبثق عن سلطة النقد بالشراكة مع المؤسسات العاملة في منظومة الإبداع والريادة في فلسطين والذي يهدف الى دعم الإبتكار والإستفادة من الحلول التكنولوجية ودعم الريادين وأصحاب الأفكار الإبتكارية والشركات الناشئة.

Author Description

Ammoon Alsheikh