ضمن التحضيرات لعقد المنتدى الوطني الخامس “الإبداع والجائحة” وفد من المجلس الأعلى للإبداع والتميز يلتقي سفير سلطنة عمان لدى دولة فلسطين

http://HCIE.ps/wp-content/uploads/2020/09/صورة-مع-السفير-العماني.jpgضمن التحضيرات لعقد المنتدى الوطني الخامس “الإبداع والجائحة” وفد من المجلس الأعلى للإبداع والتميز يلتقي سفير سلطنة عمان لدى دولة فلسطين

رام الله – 14/09/2020- التقى وفد من المجلس الأعلى للإبداع والتميز، اليوم الإثنين، بسفير سلطنة عمان الشقيقة لدى دولة فلسطين، أ. سالم حبيب العميري، وضم الوفد كل من رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز م. عدنان سماره، ورئيسة الإحصاء الفلسطيني ورئيسة اللجنة التحضيرية للمنتدى وعضو مجلس الإدارة في المجلس د. علا عوض، والرئيس التنفيذي للمجلس م. زياد طعمه، وذلك في مقر السفارة العمانية بمدينة رام الله.

وقدم م. سمارة شكره لسلطنة عمان حكومة وشعبا على ما قدموه للشعب الفلسطيني من دعم سياسي واقتصادي وخاصة في بناء المدارس وكلية مسقط في جامعة القدس المفتوحة وقدم أيضا نبذة تعريفية حول المجلس الأعلى للإبداع والتميز، والمنتديات الوطنية التي ينظمها المجلس الأعلى منذ إنشائه والمشاريع والمبادرات التي يقوم المجلس برعايتها ودعمها، سواء تلك المقدمة من قبل الأفراد أو المؤسسات أو الشركات، وكذلك إنجازات المجلس الأعلى ومبادراته خلال فترة الإغلاق الأولى بسبب جائحة كورونا.

بدورها قدمت د. عوض، نبذة حول المنتدى الوطني الخامس بعنوان “الإبداع والجائحة” والذي سيعقد لأول مرة افتراضياً، إضافة الى المعرض الذي سيتم تنظيمه على هامش المنتدى، ومحاور المنتدى وهي: فلسطين والجائحة، العالم والجائحة، العالم ما بعد الجائحة، والإبداع في مواجهة الأزمات.

ووجهت د. عوض دعوة رسمية لسعادة السفير العميري لحضور المنتدى، والتطلع لوجود دور لسلطنة عمان الشقيقة وعلمائها وخبرائها في المنتدى من خلال مشاركة متحدثين ضمن محاور وجلسات المنتدى، أو من خلال مشاركتهم في المعرض الافتراضي بعرض تجارب ومبادرات عمانية ناجحة سواء لأفراد أو مؤسسات أو شركات أو مبدعين.

ومن جانبه، شكر السفير العميري وفد المجلس على هذه الزيارة، وأبدى اهتمامه بحضور المؤتمر، مؤكداً على حرصه واهتمامه بمشاركة فاعلة لسلطنة عمان في المنتدى، وأنه سيقوم بالتواصل مع الجهات الرسمية المختصة في السلطنة للتعميم والتشجيع على المشاركة في المنتدى والمعرض.

وفي نهاية اللقاء قام م. سمارة و د. عوض بتسليم سعادة السفير نسخة تعريفية بالمنتدى والمحاور التي يغطيها، إضافة الى بعض المطبوعات والتقارير المتعلقة بالمجلس الأعلى للإبداع والتميز.

Author Description

Israa