المجلس الأعلى للإبداع والتميز يستثمر في ثلاث شركات ناشئة

http://HCIE.ps/wp-content/uploads/2020/06/IMG_0166-1.jpghttp://HCIE.ps/wp-content/uploads/2020/06/IMG_0166-1.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز يستثمر في ثلاث شركات ناشئة

رام الله- 11/6/2020- عقد مجلس إدارة صندوق دعم الإبداع والتميز التابع للمجلس الأعلى للإبداع والتميز، اليوم الخميس، اجتماعًا تم من خلاله الموافقة على الاستثمار في ثلاث شركات ناشئة، وذلك بعد أن تم عرض طلباتها وتقييم جاهزيتها للدخول للأسواق وفرص دعمها والاستثمار فيها، والتي كان قد تم تقييمها سابقًا من قبل لجنة التقييم المركزي.

وجاءت الشركات على النحو التالي:

1. WearYou لأصحابها محمد الجنيدي وفارس الشرباتي: وهي شركة لتصميم الأزياء والكتابة عليها، وهي تتيح للزبائن تصميم رسماتهم الخاصة التي يريدون طباعتها على الأزياء، وتوفر خدماتها الكترونيا .

2. “سوق” لأصحابها لطفي الأطرش،جورج البد: هو سوق الكتروني كامل متكامل يربط التاجر مع الزبون ويمنح البائع موقع خاص به يعرض فيه منتجاته، يتقسم الموقع الالكتروني إلى ثلاثة أقسام، الأول يتكون من الحساب الخاص بالمشتري الذي من خلاله يستطيع التسوق وإدارة الطلبات مع إمكانية تجميع النقاط وتحويلها إلى نقود، كما يقوم الموقع بحساب جميع الأمور المالية والحسابات لفترات زمنية مختلفة ومن ضمنها رسومات مالية، وأيضا بإمكان البائع فتح حسابات للموظفين لإدارة المبيعات .

3. “BWYEN” لصاحبها ناصر العموري: وهي منصة تطبيقية ذكية متاحة عبر الإنترنت، مختصة بتقديم خدمات مالية واستشارات مالية وادارية للشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة الريادية في الشرق الأوسط وشمال افريقيا، تستخدم تقنيات الذكاء الصناعي، ويتميز النظام بسهولة الاستخدام من كافة العملاء المحتملين.

عقد الاجتماع رئيس المجلس م. عدنان سماره، وبحضور أعضاء مجلس إدارة الصندوق المكون من: د. رياض مشعل ،وم. عارف الحسيني، ود. صفاء ناصر الدين، ود. سالم أبو الخيزران، وم. محمد العامور، وم. مروان عبد الحميد، وم. عماد الآغا، والمكتب التنفيذي للمجلس.

كما تم في الاجتماع مناقشة نشاطات صندوق دعم الإبداع والتميز والشركات التي تم الاستثمار فيها سابقًا، بالإضافة إلى مناقشة مقترح هيكلية صندوق دعم الإبداع والتميز.

Author Description

Manar Amleh