المجلس الأعلى للإبداع والتميز واتحاد شباب العرب يوقعان مذكرة تفاهم

http://HCIE.ps/wp-content/uploads/2020/02/IMG_00461.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز واتحاد شباب العرب يوقعان مذكرة تفاهم

رام الله- 25/2/2020- وقع المجلس الأعلى للإبداع والتميز ممثلًا برئيسه م. عدنان سماره، واتحاد شباب العرب- فرع فلسطين، ممثلًا بالسيد رائد رضوان بصفته أميناً عاما للاتحاد فرع فلسطين، اليوم الثلاثاء، مذكرة تفاهم للتعاون المشترك بين الطرفين.
وحضر توقيع مذكرة التفاهم عن الاتحاد أ. هيثم أبو عمر، وأ. محمد حمارشة، والرئيس التنفيذي م. زياد طعمه وم. رزان نصر عن المجلس الأعلى للإبداع والتميز.
وتنص المذكرة على ضرورة العمل المشترك من أجل نشر وتجذير ثقافة الابداع والتميز والابتكار، ومن أجل التنافس في مجتمع المعرفة بما ينسجم مع احتياجات المجتمع الفلسطيني التنموية.
حيث سيعمل الطرفان من خلال هذه المذكرة على التنسيق لنداءات مشتركة وتبادل الأفكار لطرح مشاريع تهدف حل مشاكل الشباب في المجتمع الفلسطيني، وتنظيم المؤتمرات وورش العمل والمعارض بهدف نشر وتعميم قصص النجاح في مجال الابتكار والإبداع وتشجيع المجتمع على المساهمة في احتضان المبدعين والرياديين، وإعداد وسائل توعية وتنظيم اللقاءات والندوات والمحاضرات وبرامج التدريب المشتركة في مجال الابتكار والريادة والإبداع والتميز ونقل التكنولوجيا، والتنسيق والبحث من أجل إيجاد الجهات والمؤسسات الرسمية وغير الرسمية القادرة على تنفيذ نتائج الأبحاث في مجالات استهداف الاتحاد، بالإضافة إلى التنسيق لإعداد خطة للاستفادة من المشاريع البحثية ذات الاهتمام المشترك لتحقيق الاهداف المرجوة.

Author Description

Manar Amleh