المجلس الأعلى للإبداع والتميز يستقبل وفدًا من مدرسة “الفرندز”

http://HCIE.trustnetpal.com/wp-content/uploads/2020/01/PalMUN1-1.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز يستقبل وفدًا من مدرسة “الفرندز”

رام الله- استقبل المجلس الأعلى للإبداع والتميز، وفدًا من مدرسة الفرندز وفريق Pal Model United Nations التابع لها، وكان في الاستقبال رئيس المجلس م. عدنان سماره، والرئيس التنفيذي م. زياد طعمه، ومسؤول دائرة التحفيز والاستكشاف م. رزان نصر.

وبعد أن رحب سماره بالوفد، قدمت مسؤول الاستكشاف والتحفيز م. رزان نصر، عرضًا حول المجلس والخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى الفعاليات التي يعقدها، والتي من أهمها المنتدى الوطني الذي يعقد سنويا، وصندوق دعم الريادة والإبداع الذي أنشئ بمرسوم رئاسي، بالإضافة إلى شراكة المجلس مع مؤسسات دولية ووطنية وإقليمية تُعنى لشؤون الإبداع.

من جانبه تحدث أعضاء مجلس إدارة Pal MUN- وهم طلبة في مرحلة الثانوية في مدرسة الفرندز-، عن فكرة Pal MUN والمؤتمر السنوي الذي يتم تنظيمه في فلسطين بمشاركة طلبة من مدارس من جميع أنحاء الضفة الغربية لمحاكاة جلسات الأمم المتحدة، ومن المفترض أن يشارك في المؤتمر العام المقبل 2020 طلبة من مدارس من الأردن وتركيا.

وبحث الطرفان سبل التعاون المستقبلي بينهما وآليات الاستفادة من الخبرات الإبداعية والمشاريع الريادية الفلسطينية، من خلال توقيع مذكرات تعاون مشتركة بين الجانبين.

Author Description

Manar Amleh