المجلس الأعلى للإبداع والتميز يستقبل السفير الهندي

http://HCIE.trustnetpal.com/wp-content/uploads/2020/01/india.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز يستقبل السفير الهندي

رام الله- 13/10/2019- استقبل المجلس الأعلى للإبداع والتميز، اليوم الأحد، سعادة السفير الهندي لدى فلسطين السيد سونيل كومار، ومسؤول العلاقات العامة لدى السفارة، السيد محمد أبو شمسية، وكان في الاستقبال رئيس المجلس م. عدنان سماره، والرئيس التنفيذي م. زياد طعمه، ومدير إدارة التطوير الفني د. محمد أبو عيد.

وبعد أن رحب سماره بالوفد، قدمت مسؤول الاستكشاف والتحفيز م. رزان نصر، عرضًا حول المجلس والخدمات التي يقدمها بالإضافة إلى الفعاليات التي يعقدها، والتي من أهمها المنتدى الوطني الذي يعقد سنويا.

من جانبه تحدث السيد كومار عن المشاريع الإبداعية التي تدعمها الحكومة الهندية، والتي من أهمها الحديقة التكنولوجية الفلسطينية الهندية (التكنوبارك) والتي تتخذ مقرًا لها في جامعة بيرزيت. وبحث الطرفان سبل التعاون المستقبلي بينهما وآليات الاستفادة من الخبرات الإبداعية والمشاريع الريادية الفلسطينية، وذلك من خلال تشبيك المجلس مع مؤسسات حكومية هندية تعمل في مجال الإبداع من خلال توقيع مذكرات تعاون مشتركة بين الجانبين، بالإضافة إلى توفير فرص تدريبية للمجلس الأعلى للإبداع والتميز والمؤسات الفلسطينية العاملة في قطاع الريادة والإبداع وذلك في جمهورية الهند.

Author Description

Manar Amleh