المجلس الأعلى للإبداع والتميز يبحث آفاق التعاون مع جامعة بيرزيت والتكنوبارك

http://HCIE.trustnetpal.com/wp-content/uploads/2020/01/techno.jpgالمجلس الأعلى للإبداع والتميز يبحث آفاق التعاون مع جامعة بيرزيت والتكنوبارك

رام الله- 24/07/2019- زار وفد من المجلس الأعلى للإبداع والتميز، جامعة بيرزيت والحديقة التكنولوجية الفلسطينية- الهندية “تكنوبارك”، وضم الوفد رئيس المجلس م. عدنان سماره، والرئيس التنفيذي م. زياد طعمه، وأعضاء مجلس الإدارة د. أحمد هنية وم. عارف الحسيني، بحضور أعضاء مجلس إدارة التكنوبارك، وجاءت الزيارة تلبية لدعوة الحديقة التكنولوجية من أجل إطلاع المجلس على آخر تطوراتها، ولبحث آفاق التعاون وتعزيز العلاقات الثنائية على جميع المستويات.

وتضمنت الزيارة جولة في مقر الحديقة، كما اجتمع الوفد برئيس الجامعة د. عبداللطيف أبو حجلة، وتم الاتفاق خلال الاجتماع على وضع استراتيجيات من قبل التكنوبارك وتشكيل مجلس استشاري للنظر في هذه الاستراتيجيات، بالإضافة إلى التعاون في دعم واحتضان المشاريع الإبداعية المتخرجة من التكنوبارك، والاستفادة من مساحات الحديقة ومرفقاتها الخاصة بالمبدعين، من مساحات عمل، ومختبرات، من جانبه سيعمل المجلس على توفير كافة المواد اللازمة خاصة للأبحاث العلمية والتطبيقية. وفي هذا الصدد سيتم العمل على توقيع اتفاقية للشراكة الدائمة ما بين المؤسستين.

Author Description

Manar Amleh