وزير الاتصالات ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز يبحثان سبل التعاون المشترك

http://HCIE.trustnetpal.com/wp-content/uploads/2020/01/mot.jpgوزير الاتصالات ورئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز يبحثان سبل التعاون المشترك

رام الله- استقبل د. اسحق سدر وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، المهندس عدنان سمارة رئيس المجلس الأعلى للإبداع والتميز والمهندس زياد طعمه الرئيس  التنفيذي للمجلس، وتم بحث سبل التعاون المشترك وتعزيز العلاقات الثنائية على جميع المستويات، وجرى تبادل وجهات النظر حول القضايا ذات الاهتمام المشترك، وذلك في مقر الوزارة.

وفي البداية رحب د. سدر بالمهندس سمارة، مثمنا دور المجلس والخدمات التي يقدمها للمبدعين والرياديين بالإضافة إلى الفعاليات التي يعقدها، مؤكدا على أهمية العمل المشترك ما بين الوزارة والمجلس الأعلى للإبداع والتميز لتحقيق المنفعة للمواطن وخاصة الرياديين.

وتطرق الطرفان خلال الاجتماع للعديد من القضايا الحيوية وعلى رأسها: المنتدى الوطني الذي يعقد سنويًا، والذي من المزمع المجلس على عقد نسخته الرابعة “المنتدى الوطني الرابع- الثورة الصناعية الرابعة” في 10/09/2019-9 في رام الله وغزة، حيث ان الوزارة من الشركاء الرئيسيين في اطلاق وانجاح المؤتمر، وكيفية تفعيل مشاركة الحكومة في الدورات والتدريبات الخارجية، واشراك الكليات والمعاهد التقنية والفنية في المؤتمرات وورشات العمل خاصة المعارض التكنولوجيه. وفي السياق ذاته، تحدث الطرفان عن طرق تفعيل وتكثيف التعاون والعمل وتشكيل اللجان اللازمة للمتابعة على تلك القضايا من كلا الطرفين.

بالصور

Author Description

Manar Amleh