فلسطين تفوز بذهبيتين في المعرض الدولي الخامس للابتكار والإبداع في رومانيا

https://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/06/POSTER-1.jpghttps://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/06/POSTER-1.jpghttps://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/06/POSTER-1.jpghttps://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/06/POSTER-1.jpghttps://HCIE.ps/wp-content/uploads/2021/06/POSTER-1.jpgفلسطين تفوز بذهبيتين في المعرض الدولي الخامس للابتكار والإبداع في رومانيا

رام الله، 1/6/2021- فاز الشابان المهندسان مؤيد جمعة وأمين أبو دياك بالميدالية الذهبية في المعرض الدولي الخامس للابتكار والإبداع (ICE-USV) في رومانيا، كلٌّ عن مشروعه، وذلك بعد ترشيح المجلس الأعلى للإبداع والتميز لهذين المشروعين الذين يحتضنهما المجلس.

وفاز م. أبو دياك بالمدالية الذهبية عن مشروعه “جسور”، وهو عبارة عن منصة إلكترونية تعليمية تفاعلية تعمل على ربط التكنولوجيا الحديثة بالتعليم النظري بهدف إنتاج برمجيات تعليمية هادفة إلى حل الصعوبات التعليمية التي يواجهها معظم الطلاب خاصة في المواد العلمية. حيث تعمل المنصة على تقديم ألعاب تعليمية تفاعلية مميزة يستطيع الطالب من خلالها التفاعل مع المادة الدراسية وفهمها بشكل أسرع وأسهل.
ويمكن التعرف أكثر على منصة جسور من خلال الرابط هنــــــــا
وفاز م. جمعة بالمدالية الذهبية عن فئة المشاريع الهندسية الرائدة بفكرته الحاصلة على براءة إختراع في تحويل بعض أنواع النفايات إلى مواد عزل، حيث تسهم في تخليص البيئة من هذه النفايات وإعادة استخدامها في مجالات نافعة.
ونافس أبو دياك وجمعة، مئات المشاركين في المعرض من حول العالم بأفكار في مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة. ليحققا هذا الفوز المشرف.

ويمكنكم الحصول على مزيد من التفاصيل حول الحدث عبر الرابط هنــــــا

الفائز م. أمين أبو دياك

الفائز م. مؤيد جمعة

Author Description

Ammoon Alsheikh